التخطي إلى المحتوى

اجمل الادعية الرمضانية للشيخ الشعراوي من خلال موقع رؤية ، ‏شهر رمضان العظيم هو أحد من الشهور التي يسعى الإنسان فيها إلى الفوز بأعلى درجات الإيمان والتقرب من الله بالعبادة والدعاء ويعتبر الشيخ محمد متولي الشعراوي هو واحد من أفضل الشيوخ التي ظهرت في العصور الماضية والذي استطاع و بشكل كبير جدا أن يغير مفهوم عدد كبير جدا من الأشخاص في الدين الإسلامي وكان له تأثير كبير في حياة المسلمين وأيضا في تفسير آيات القرآن الكريم.

أدعية الشعراوي في شهر رمضان مكتوبة
  • اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة أت سيدنا محمد الوسيلة و الفضيلة و الدرجة العالية الرفيعة وابعثه اللهم مقاما محمودا الذى وعدته ، أحمدك ربي على نعمة الايمان بك وشرف الإسلام لك واصلي واسلم على خاتم النبين سيدنا محمد ، سبحانك تفضلت بالتكليف و المعونة فأنت المتفضل بالتكليف و المعونة .
  • اللهم ان في سترك لعيوبنا و في أمر عبادك بالستر علينا إشارة بالمغفرة ، فما كنت لتستر في دار الفناء لتفضح في دار البقاء و حتى لا نزهد في حسنات من نعرف له سيئة و حسبنا جزاء في ستر عيوب سوانا أن تستر عيون غيرنا عن عيوبنا .
أدعية الشعراوي في شهر رمضان
  • اللّهمّ أنت القويّ فأعنّا بقوّتك لنأخذ ما آتيتنا بقوّة ، بقوّة الإيجاب للطّاعة وقوّة السّلب عن المعصية ، واجعل اللّهمّ كلّ ما وهبتنا من طاقة أداة عمارة لوضع حضارة ، حتّى تكون لنا مناعة من وافدات الإلحاد وجرائم الفساد ، وصلّ اللّهمّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين .
  • بسم الله والحمد لله وصلّى الله وسلّم على رسول الله … إنّك الشفيع الأعلى .. بعد شفاعة من أذن بالشفاعة له ممن ارتضيت … فاشفع اللهم بصفات جمالك يا غفّار … عند صفات جلالك يا قهّار … فإنّه لا مفزع منك إلّا إليك … لأنّه لا إله إلّا أنت … وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين .
أدعية نادرة الشيخ الشعراوي
  • اللّهم إنى أعلم أنى عاصيك ، ولكنى أحب من يطيعك ، فأجعل اللّهم حبّى لمن أطاعك شفاعةً تُقبل لمن عصاك .
  • اللّهم إنّ بعض خلقك قد غرّهم حلمِك واستبطئوا اخرتك فلم يتبعوا القرآن وسخروا من أهل الإيمان فأسألك ألا تمهلهم حتى لا يكونوا أسوة لكفر غيرهم .
  • اللّهم إنّى أحمدك على كل قضائك وجميع قدرِك ، حمد الرضا بحكمك لليقين بقدرتك .

أدعية الشيخ محمد متولي الشعراوي في رمضان

‏الشيخ محمد متولي شعراوي هو واحد من علامات أئمة المسلمين وهو مفسر القرآن الكريم استطاع أن يستحوذ على قلوب الملايين من المسلمين وغير المسلمين من خلال الأسلوب الرائع الذي استخدمه في تفسير آيات القرآن الكريم يعتبر واحد من الأشخاص الذين استطاعوا تفسير جميع آيات القرآن الكريم بأسلوب بسيط جدا يفهمه عامة الشعب والكثير من الأشخاص البسطاء.

  • اللهم انت الجامع المانع ومنعت بسبحانيتك ان يشبهك اى مثال و جمعت لكل خلقك كل خير و منعت من أطاعك من تسلل اى شر ، فحصنا اللهم بجامعيتك و حصنا اللهم هم بمعيتك .
  • اللهم يا مقيت مادتنا بالغذاء و يا مقيت قيامنا بما شرعت من اسلام واحكام ، نسألك أن تعيننا و تقينا فى دار البقاء بما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر .
  • اللهم يا واجب الوجود .. و بك كل موجود ، لا تدركه الابصار لكمال ذاتك وتدرك انت الابصار لحظاتك بصفاتك فإذا كانت الروح التي تحيا بها النفس لا يدركها الحس فكيف ندرك من خلق و قد عززنا عن ادرك ما خلق .

دعاء دخول رمضان للشيخ الشعراوى

ادعية مستجابة للشيخ محمد متولي الشعراوي

‏شهر رمضان العظيم واحد من الشهور التي كان لها مكانة كبيرة جدا عند الشيخ محمد متولي الشعراوى بل استطاع أن ينقل هذه المكانة إلى العالم كله واستطاع أن يساعد عدد من المسلمين على فهم الدين الإسلامي و أوضح الكثير من المعلومات المعقدة واستطاع أيضا أن يترك أثرا رائعا في هذا العالم الذي نعيش فيه سواء من خلال الأدعية الرائعة أو من خلال الكلمات الطيبة التي ذكرها.

  • يارب كما شرفتنا بالإيمان بك وكرامتنا في أركان الإسلام بالصيام لك أعنا علي طاعتك فيه وأجعل اللهم صفاء أرواحنا في استقباله وسيلة للإجابة في كل ما نسأل مما علمتنا أن ندعوك به في قولك في كتابك الكريم ربنا… ربنا…ربنا وأول دعائي فيه أن أوفق انا والمسلمين جميعاً بأن نقيمه على أصفى ما تحب وأطهر ما تريد وأن تجعل الطاقة منه عوناً على حركتنا في الحياة وحتى يكون صفاءنا فيه نور كل مكان وشعاع كل زمان حتي لا تقتصر بركته على رمضان بل تشع ورعاً في كل الأحيان، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين.

‏أدعية رائعة للشيخ محمد متولي الشعراوى

ادعية مستجابة للشيخ محمد متولي الشعراوي

‏الشيخ محمد متولي الشعراوي كان له مكانة كبيرة جدا بين رجال الدين واستطاع منذ أن كان شابا أن يقتصر في الأزهر لشرح بعض المواد لزملائه بل أيضا استطاع أن ينتقل إلى العديد من المناصب والوزارات في الدولة واستطاع أن يغير الكثير من الأنظمة بل أيضا استطاع أن يحصل على الكثير من الجوائز من الدولة ومن الدول المختلفة حرصا على ما قدمه لهم من معلومات رائعة.

  • اللهم إن بعض خلقك قد غرهم حلمك و استبطوا آخرتك فلم يتبعوا القرآن وسخروا من أهل الإيمان فأسألك ألا تمهلهم حتى لا يكونوا أسوة لكفر غيرهم .
  • اللهم إني أحمدك على كل قضائك و جميع قدرك حمد الرضا بحكمك لليقين بحكمتك
  • الحمد لله الذي نجانا من القوم الظالمين … ربي آتِ نفوسنا تقواها،و زكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها

ادعية مستجابة للشيخ محمد متولي الشعراوي

ادعية مستجابة للشيخ محمد متولي الشعراوي

‏شهر رمضان الكريم واحد من الشهور المختلفة تماما والتي عرفت لدى الكثير من الدعاه، ‏في هذا الشهر يزداد عدد النصائح والخطب والكلمات الطيبة الموجهة للناس من أجل الاستفادة من هذا الشهر وتوجيههم إلى الطريق الصحيح.

  • اللّهمّ يا ربّ كما شرّفتنا بالإيمان بك، وكرّمتنا في أركان الإسلام بالصّيام لك أعنّا على طاعتك فيه، واجعل اللّهمّ صفاء أرواحنا في استقباله وسيلة للإجابة في كلّ ما نسأل ممّا علّمتنا أن ندعوك به في قولك في كتابك الكريم.
  • اللهم يا رب كل شيء بقدرتك على كل شيء اغفر لنا كل شي و لا تسألنا عن شيء، وصل الله وسلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
  • اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلع على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شئ أسألك من فيضان فضلك وقبضة من نور سلطانك وأنسًا وفرجا من بحر كرمك أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شئ فهب لنا ما تقر به في أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك فانك واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم فبابك نحن واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم.

قد يفيدك ايضًا

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع اجمل الادعية الرمضانية للشيخ الشعراوي من خلال موقع رؤية roy2a.com، ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.