دعاء لابعاد شخص عني مكتوب

شيماء شعبان سبع

دعاء لابعاد شخص عني مكتوب قصير مستجاب من خلال موقع رؤية ra2ya.com نحن نعيش في هذه الدنيا ليس بمفردنا نحن محاط بمجموعة من الاشخاص بعضهم سيئين والبعض الآخر قد يسبب لنا اضطراب في الحياه والبعض الاخر قد يكون مزعجا بدرجة كبيرة إلى حد الرغبة في الابتعاد عنه بشده حتى وإن كان من اقرب الأشخاص إليك وذلك يرجع الإنسان إلى الله عز وجل لتجنب هؤلاء السيئين الموجودين من حولنا عن طريق الدعاء المستمر الذي يكون قادر على تغيير القدر.

دعاء لابعاد شخص

دعاء لابعاد النساء عن الزوج

الحياة هي أكبر وسيلة للتعلم يتعلم الإنسان في هذه الحياة أشياء كثيرة جدا قد يحاط الإنسان ببعض الأشخاص ولكن مع مرور الوقت واعتقاده أن هؤلاء الأشخاص طيبين وعلى درجة عالية من الإخلاص ينكشف له عكس ذلك فهنا يسعى الإنسان للتخلص من هؤلاء الاشخاص و يرغب بشدة أن يبتعد عنهم لتجنب أذاهم فلابد أن يقوم الانسان بالدعاء الى الله والتقرب منه و سوف يتحقق الامر بالتاكيد.

  • اللهم إنك آمن من كل شيء وكل شيء خائف منك، بأمنك من كل شيء وبخوف كل شيء منك أمني مما أخاف، اللهم اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجوا أحداً غيرك.

دعاء لابعاد شخص غير مرغوب فيه

دعاء لابعاد النساء عن الزوج

 

نحن محاط بالكثير من الأشخاص على درجات عالية من الصفات المختلفة قد يكون هؤلاء الاشخاص بعضهم طيب وعلى درجه عاليه من النقاء والبعض الآخر قد يكون سيء جدا يكن لنا الشر والسوء في هذه الدنيا ولكن عندما ينكشف أحد هؤلاء الاشخاص السيئين يسبب لك في حياتك الكثير من الاضطراب والقلق ويجعلك ذلك حريص على الابتعاد عنه وتجنبه  بشكل كبير جدا حتى لا تتعرض للأذى الشديد منه.

  • اللهم من أراد بي شراً أو سعى ورائي أو كاد لي كيد، أسألك أن تطيل عمر فقره وعرضه للفتن واعمِ بصره وبصائرهم، واجعل مهلكهم في نفس ما يكيد لي. اللهم انصرني على من ظلمني وخذ لي بثأري.
  • اللهم حصني بحصنك الحصين، وأعزني بعزك، وصلني بحبلك المتين، واكفني شر الأشرار وكيد الفساق والدعار والسحار والمردة والمنافقين والمدعين والحاقدين والحاسدين والمغرورين والحاقدين في الليل والنهار.
  • اللهم اجعل من كل ما أهمني و كربني من أمر دنياي وآخرتي فرجاً ومخرجاً، اللهم إنك تعلم إني على إساءتي وظلمي وإسرافي في أمري، اللهم إنك تعلم أني لم أجعل لك ولداً ولا نداً ولا صاحبة ولا كفواً فإن تعذب فأنا عبدك وإن تغفر فإنك أنت العزيز الحكيم.

دعاء على الأشخاص السيئين

كما ذكرنا في السابق أنك تحاط ببعض الاشخاص السيئين على درجة عالية من الإيذاء النفسي والجسدي لكن احرص على الابتعاد عن مثل هؤلاء الاشخاص الذين يؤثرون على حياتك بالسلب ويسببون لك التوتر والقلق وإذا كنت غير قادر على الابتعاد عنه نظرا لقربهم الشديد منك احرص على التقرب من الله والدعاء له وبشكل مستمر للتعادل مثل هؤلاء الأشخاص السيئين عنك.

  • اللهم اجعل من كل ما أهمني و كربني من أمر دنياي وآخرتي فرجاً ومخرجاً، اللهم إنك تعلم إني على إساءتي وظلمي وإسرافي في أمري، اللهم إنك تعلم أني لم أجعل لك ولداً ولا نداً ولا صاحبة ولا كفواً فإن تعذب فأنا عبدك وإن تغفر فإنك أنت العزيز الحكيم.
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين، أنت رب المستضعفين وأنت ربي، إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري، إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تنزل بي غضبك أو يحل علي سخطك، لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك.
  • الله أكبر الله أكبر من خلقه جميعاً، الله أعز مما أخاف وأحذر، أعوذ بالله الممسك السموات السبع أن يقعن على الأرض إلا بإذنه من شر من أراد بي شراً وجنوده وأتباعه وأشياعه من الإنس والجن، إلهي كن لي جاراً من شرهم عز جارك وجل ثناؤك وتبارك اسمك ولا إله غيرك باسمك الحسيب الكافي.

دعاء للتخلص من شخص مؤذي في حياتك

هناك الكثير من الأدعية المختلفة سواء ادعيه قصيرة أو طويلة خاصة بشخص معين شخص سيء جدا عن حياتك هذه الأدعية تستخدم على موقع التواصل الاجتماعي بكثرة وتستخدم أيضا من أجل التخلص منه خاصة المحيطين بنا أي شخص يسبب لك ازاي نفسي وجسدي احرص على الابتعاد عنه تماما حتى تستطيع الاستقرار في حياتك وتعيش حياة مستقرة خالية من القلق والاضطراب أو الطاقة السلبية.

  • بسم الله على نفسي وديني وجسدي ومالي وعقلي وروحي وأهلي ولدي وبيتي وعملي ورزقي وكل شيء أعطانيه ربي.
  • بسم الله خير الأسماء، بسم الله رب الأرض والسماء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء، بسم الله افتتحت وعلى الله توكلت، الله ربي ولا أشرك به شيئاً، اللهم أسألك من خيرك الذي لا يعطيه غيرك عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك، اللهم اجعلني في عياذك وجوارك من كل سوء ومن الشيطان الرجيم، اللهم إني استجيرك من كل شيء خلقت، وأحذر بك منهن وأقدم بين يديك.

مجموعة ادعية قد تفيدك :

دعاء لكشف شخص يكن لي سوء

نحن نعيش في هذه الدنيا ليست بمفردنا نعيش نتعامل مع بعض الأشخاص المحيطين بنا لا نعلم ما بداخلهم من نوايا سواء بالحب أو بالقرب هؤلاء الاشخاص المحيطين بنا إذا كنت تخاف التعامل معهم فاحرص على التقرب من الله والدعاء له بشكل مستمر فهناك أدعية مخصصة لتكشف لك كل من حولك سواء خير أو شر من خلال المواقف وبهذا تستطيع الحكم على الآخرين.

  • بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي، أسألك يا إلهي بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه أحد غيرك، جل ثناؤك، وعز جارك، ولا إله غيرك، إلهي اجعلني في عياذك من شر الشيطان الرجيم ومنة شر كل سلطان، إلهي إني أحترس بك من شر جميع كل ذي شر خلقته، وأحترز بك منهم، وأقدم بين يدي.
  • اللهم إني عبد ابن عبد ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضائك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحد من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب غمي وهمي.
  • إلهي إني أحترس بك من شر جميع كل ذي شر خلقته، وأحترز بك منهم، وأقدم بين يدي.
  • أعوذ بالله مما أخاف وأحذر، ربي الله ولا أشرك به شيئا، جل ثناؤك وعز جارك وتقدست أسماؤك، ولا إله غيرك.
  • يا رب إني أعوذ بك من شر كل عنيد جبار، والشيطان المريد، ومن شر سوء القضاء، ومن شر كل دابة .

دعاء لابعاد شخص ينغص عليك حياتك 

تواجد بعض الأشخاص في حياتنا قد يكون سبب للإيذاء النفسي الشديد تواجد بعض هؤلاء الأشخاص قد يكون سبب في مرض بعض الاشخاص أمراض نفسية أو سبب الكثير من المشاكل لهم هذا دليل على أن هذا الشخص ينغص بدرجه كبيره حياة شخص معين ولذلك احرص على الدعاء الى الله والتقرب منه للتخلص من هذا الشخص واستعادة حياتك الطبيعية كما هي دون أي مشاكل.

  • اللهم يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعال لما تريد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت برحمتك استغيث يا غياث المستغيثين اغثني.
  • يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلا نفسي طرفة عين.
  • يا ربي اشتد بي الضر ونفذ صبري ولا إله غيرك يا رحيم ارحمني وفرج همي.
  • بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي ، أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه أحد غيرك عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك ، اجعلني في عياذك من شر كل سلطان ومن الشيطان الرجيم ، اللهم إني أحترس بك من شر جميع كل ذي شر خلقته وأحترز بك منهم وأقدم بين يدي.
  • ربي إني لا طاقة لي ولا جلد على البلاء فلا تحرمني عافيتي ورزقي ولا تكلني لأحد سواك وتفرد بحاجتي وتولني برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء لابعاد النساء عن الزوج

كل سيدة متزوجة تسعى دائما للحفاظ على أسرتها وحماية زوجها من اي اجراء او من أي شر يأتي من سيدة اخرى ترغب في الطمع في ماله أو ما شبه ذلك لذلك تدعو جميع النساء بهذا الدعاء حرصا في حماية أزواجهن من الشر القادم من النساء الذين يتمتعون بصفات سيئة وحريصين على اختطاف الرجال من ازواجهم.

  • بسم الله العظيم، الحليم، العلي، القدير، الرحمن،الرحيم، الملك، القدوس، بسم الله الواحد، الأحد، الصمد، الذي ليس له شريك ولا ولد، بسم الله خير الأسماء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئاً فى الأرض، ولا في السماء، بسم الله افتتحت، وبالله ختمت، وبه آمنت، وعليه توكلت، وهو رب العرش العظيم، بسم الله أصبحت، وعلى الله توكلت، هو الله ربي لا أشرك به أحدا،ً -الله أكبر الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر الله أكبر، الله أكبر، بسم الله على نفسي وديني، بسم الله على كل شيء أنعم عليّ به ربي، أسألك اللهم، العزيز الجبار، الملك الغفار، الذي أمره بين الكاف والنون، أسألك اللهم بخيراً من خيرك الذي لا يعطيه أحد غيرك، عز جارك وجل ثناؤك، ولا إله غيرك، اجعلني في عياذك من شر كل سلطان، ومن الشيطان الرجيم، اللهم إني أحترس بك من شر جميع كل ذي شر خلقته، وأحترز بك منهم وأقدم بين يدي.
  • اللهم أبعد عنا كل شر يمسنا فعليك نتوكل وأنت خير الحافظين.
  • ربي مسني الضر من عبد من عبادك فاسترني من شره وابعدني عن مكائده يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني عبدك ابن عبدك أسألك بكل اسم سميت به نفسك أو علمته لأحد من خلقك أن احفضني وانظر لحالي فلا مسند لي غيرك يا الله.
  • ربي كن لي سندا وليا حافظا وعليك متوكلا وبي راحما وأجرني من شر خلقك فأنت خير الحافظين.
  • ربي لا تكلني لأحد غير فأنت ربي وعليك أتوكل وبه أستعين فأنت الحافظ فاحفظنا بعينك التي لا تنام.

وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم بعض المعلومات المفيدة التي تفي بالغرض وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن اي معلومة حول دعاء لابعاد شخص من رمضان من خلال موقع رؤية