التخطي إلى المحتوى

تعد شروط التسجيل لشغل وظائف الإناث في وزارة المالية من المعلومات المهمة التي نشرتها وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية والتي توضح بعض الوظائف الشاغرة لأصحاب وزارة المالية وتتبع الخطوات الصحيحة لقبول التسجيل، وكذلك الامتثال لجميع ضوابط وشروط المنصة الإلكترونية المميزات ؛ لذلك، من خلال موقع Vision الإلكتروني، بالإضافة إلى أهم خطوات التسهيل التي تساهم في تحقيق أهداف المستفيد إلكترونيًا، وكذلك معلومات عن التخصصات التي تحددها وزارة المالية وما إلى ذلك.

شروط تسجيل وظائف وزارة المالية للنساء

الحياة التعليمية موجهة نحو النساء اللواتي يرغبن في تحقيق أهدافهن المهنية، من المرحلة الابتدائية إلى التخرج من الجامعة بشهادة تعليم، وترغب العديد من المتعلمات في موضوعات اقتصادية معينة في الانضمام إلى وزارة المالية في المملكة العربية السعودية. هناك الكثير من الفرص لذلك، لكن ينبغي عليهم ذلك
يجب على المتقدمين استيفاء جميع الشروط والضوابط المطلوبة لإتمام عملية التسجيل، وفيما يلي شروط تسجيل المرأة في وزارة المالية:

  1. أولاً، انتقل إلى جهة العمل، وهي منصة جدارا الإلكترونية، والتي يمكن الوصول إليها مباشرة من هنا.
  2. يقوم المستخدم بعد ذلك بإدخال اسمه وكلمة المرور الخاصة به، وفي حالة تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تم إنشاؤه مسبقًا، إذا لم يكن لدى المستخدم حساب صالح، يتم إنشاء حساب جديد.
  3. ثم اضغط على المربع المخصص للوظائف المتاحة لتحديد الوظيفة التي تريد المرأة السعودية الالتحاق بها.
  4. يملأ المستخدم حقول البيانات المطلوبة بالضبط ثم يتأكد من صحة المعلومات التي أدخلها.
  5. بعد ذلك، انقر فوق “حفظ الطلب”، ثم انقر فوق “أمر” لإرسال الطلب.
  6. من المعروف أنه في حالة وجود تضارب في البيانات، يمكن للمستخدمين رفع اعتراضات على خبراء من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حتى الانتهاء من دراسة الأمر، وسيتم استبعاد المتقدمين الذين لا يتطابقون مع البيانات من التقديم.

نتائج وظائف وزارة المالية للنساء

في 20 يناير، أعلنت وزارة المالية قائمة المرشحات عن السنة الميلادية 2022 (الموافق 1443 من التقويم الهجري) للترشح لمناصب في وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية، على أن استكمال الإجراءات مثل الفحوصات الطبية فور الاستفسار عن النتائج، ويتم ذلك من خلال الموقع الرسمي.

  • يمكن الاطلاع على نتائج وزارة المالية للعام الهجري 1443 وظيفة نسائية عبر الرابط المباشر هنا.
  • يمكن الوصول إلى رابط التقدم لوظائف الخزينة للنساء عبر رابط منصة جدارا هنا.

رواتب وزارة المالية

ترغب المرأة التي تتقدم للعمل في وزارة المالية في معرفة الراتب الذي يخصصه لها السلم الوظيفي، وبعد فهم متطلبات التسجيل لشغل وظائف الإناث في وزارة المالية، نقدم أهم مستويات السلم الوظيفي كأجور على النحو التالي:

درجة الموظف الراتب
الأولى 8010 ر.س.
الثانية 8425 ر.س.
الثالثة 8840 ر.س.
الرابعة 9255 ر.س.
الخامسة 9670 ر.س.
السادسة 10085 ر.س.
السابعة 10500 ر.س.
الثامنة 10915 ر.س.
التاسعة 11330 ر.س.
العاشرة 11745 ر.س.
الحادية عشر 12160 ر.س.
الثانية عشر 12575 ر.س.

ملاحظات من وزارة المالية حول عمل المرأة

تشمل شروط تسجيل المرأة للعمل في وزارة المالية مجموعة من التعليمات المتعلقة بالوظائف المتاحة للمرأة في وزارة المالية، والتي من خلالها تتضح أمور كثيرة، على النحو التالي:

  • توفر المنصة المسؤولة عن توظيف برنامج جدارا عدة علامات تبويب تسهل على المستخدمين عرض التعليمات التعليمية للوظيفة، بالإضافة إلى إيجاد حلول للمشكلات.
  • يتضمن ذلك علامة تبويب الأسئلة الشائعة، بالإضافة إلى توفر علامات التبويب التي تسمح بعرض الأوصاف لكل مستوى من حقول النموذج.
  • يؤكد الرعاة على ضرورة قراءة التعليمات قبل الدخول في مرحلة ملء استمارة الطلب.
  • تقع مسؤولية صحة البيانات التي تدخل إلى منصة جدارا على عاتق مقدم الطلب ؛ لذلك، من المهم مراعاة المصداقية عند ملء البيانات.
  • تعلن وزارة المالية عن القائمة الأولية للمرشحين للتوظيف عبر الموقع الرسمي للحصول على الوظائف المعلنة.