التخطي إلى المحتوى

صور اللهم بلغنا ليلة القدر 2022 اجمل 10 صيغ دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر ، ليله القدر هو يوم عظيم جدا و أنزل فيه القرآن الكريم هو يوم يستجاب فيه الدعاء و ترفع الأعمال ويتضرع جميع المسلمين إلى الله بالدعاء وقراءة القرآن هو يوم ياتي في شهر رمضان الكريم في نهايته وينتظره الجميع ويكون له مجموعة من العلامات والرموز التي يستدل بها على هذا اليوم ويكون يوم ليله القدر 27 أو 28 من شهر رمضان الكريم.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر جميلة

صور اللهم بلغنا ليلة القدر جميلة 2021

هذه واحدة من الصور الرائعة التي تعبر عن الرغبة في إدراك هذه الليلة العظيمة فالصورة تحمل معالم البهجة مثل جامع وهلال وغيوم و سماء صافيه كل هذه علامات من علامات شهر رمضان وعلامات أيضا من ليلة القدر التي يكون فيها السماء صافية والأجواء هادئة ولا يوجد فيها الرياح من الهواء لطيف.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر جميلة 2021

هذه صورة أخرى تحمل معالم البهجة ومعالم قدوم ليلة القدر في تحمل صور فوانيس رمضان الكريم وكلمه رمضان كريم، ليلة القدر هي واحدة من الليالي التي ينتظرها الكثير من المسلمين في هذا الشهر الكريم لينالوا الثواب ويقتربون أكثر من الله عز وجل.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر جميلة 2021

هذه صورة أخرى رائعة تحمل خلفية مميزة ومسجد ومصحف من القرآن الكريم ودعاء راقي جدا بالحرص على بلوغ هذا اليوم العظيم وهو ليلة القدر لكي يحتسبه الله لنا ويمحو لنا الذنوب، الصورة رقيقة جدا ومميزه يمكن انتشارها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور ليلة القدر جميلة ومميزة

هذه صورة أخرى خاصة بليلة القدر تحمل كلام رقيق جدا وتطلب العفو والمغفرة من الله يجب أن يقوم الإنسان بالإكثار من الدعاء في هذا اليوم العظيم فيه الدعاء مستجاب من الله ويجب أن يقوم الليل الإنسان في هذه الليلة الكريمة الذي يكون هواها جميل وجوها رائع.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر جميلة 2021

هذه الصورة الرائعة الخاصة بليلة القدر ذكرها الله العظيم في القرآن الكريم وحثنا على القيام بها وعلى التقرب منه وعلى الدعاء والاستغفار من فعل الخير في هذه الليلة الكريمة ورمضان بشكل كامل.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر جميلة 2021

أيضا هذه صورة رائعة تعبر عن بهجت وجمال هذه الليلة العظيمة وذلك من خلال اختيار خلفية رائعة كما هي موجودة في الصورة عبارة عن بوكيه من الورد الرائع الذي يجمع بين مجموعة من متنوعة من الأزهار الملونة ودعاء خاص بليلة القدر العظيمة.

صور مميزة خاصة بليلة القدر

صور اللهم بلغنا ليلة القدر جميلة 2021

هذا شكل وتصميم آخر لحث الإنسان على الإلتزام والاهتمام بليلة القدر العظيم الذي يتقبل فيها الله سبحانه وتعالى الأعمال فهي نهاية شهر رمضان يجب أن يسعى الإنسان على الاجتهاد فيها وتقديم الخير ومساعدة الكثير وقراءة القرآن والاكثار من ذكر الله.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر جميلة 2021

هذا شكل آخر وتصميم آخر لاستقبال ليلة القدر في صورة تجمع بين الآية الكريمة التي حثنا فيها الله سبحانه وتعالى على هذه الليالي العظيم تجمع بين صورة الجامع وصورة القرآن الكريم تجمع بين جميع معالم البهجة في هذه الصورة.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر جميلة 2021

هذه صورة أخرى مميزة ورقيقة جدا تجمع بين الدعاء لاستقبال ليلة القدر وشهر رمضان الكريم والإكثار من فعل الخير والعمل الصالح في هذه الأيام المباركة.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “صور اللهم بلغنا ليلة القدر جميلة 2021 ”  وذلك من خلال موقع رؤية roy2a.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.