التخطي إلى المحتوى

فيزا كوريا الجنوبية للمصريين كيفية تقديم طلب التأشيرة .. الأوراق المطلوبة للحصول عليها من خلال موقع رؤية roy2a.com ‏في الفترة الاخيرة اصبح عدد كبير جدا من الأشخاص يرغبون في الانتقال من بلد ودولة للسفر إلى دولة أخرى أو بلد أخرى يقوم بسبب الرغبة في بدء حياة جديدة سواء للتجارة او للعمل فيها أو الدراسة أو بغرض العلاج والسياحة أو الاستمتاع والاسترخاء ولكن في جميع هذه الأسباب لابد أن يحرص الشخص على الحصول على التأشيرة والفيزياء الخاصة بالدولة الذي سوف يسافر إليها وخصوصا المصريين في حالة السفر إلى كوريا.

فيزا كوريا الجنوبية للمصريين 2021 كيفية تقديم طلب التأشيرة .. الأوراق المطلوبة للحصول عليها
‏نبذة عن فيزة كوريا الجنوبية

  • ‏كوريا الجنوبية هي واحدة من الدول التي ‏وضعت شرط أساسي ورئيسا لا يمكن التنازل عنه وهو أن يكون ‏الشخص الذي يرغب في السفر إلى كوريا حصل على الفيزا الخاصة بي الموافقة من السفارة الكورية في القاهرة  وفي حال مخالفة هذه الأمور القانونية ‏سوف يعاقب الشخص الذي يخالف هذه القوانين.
  • ‏ويرجع سبب وجود الشدة في حالة السفر بخصوص المصريين إلى كوريا نظرا لترك الطباع السيئة لدى الكوريين بالنسبة للمصريين ونتيجة تصرفات والكثير من المخالفات القانونية التي حدثت.
  • ‏وعلى الرغم من أن الفيزا الكورية هي واحدة من أشهر الفيز سهولة في حالة الحصول عليها ولا تستغرق وقتا طويلا ولذلك تم وضع حزم شديدة في السفر إليها.

فيزا كوريا الجنوبية للمصريين

‏لكي يتم سفر المصريين إلى كوريا الجنوبية ‏لابد أن يتم استخراج الفيزا من السفارة الكورية الموجودة في مصر بالتحديد في القاهرة والتي تصل لمدة الإقامة الخاصة بها إلى 30 يوم فقط.

‏واحد من الشروط الأساسية للسفر إلى كوريا الجنوبية هو الحصول على الفيزا ولكن هناك ثلاث حالات استثناء لا يشترط فيها الحصول على الفيزا بشكل ضروري:

  • ‏إذا كان الغرض من السفر والتجارة وعمل الصفقات السريعة ترانزيت وعقد الاجتماعات وأيضا العقود كل هذه الامور تطلب ساعات قليلة ولا يشترط أن يتم استخراج الفيزا في هذه الحالة.
  • ‏أن يكون سبب الزيارة إلى كوريا الجنوبية هو السياحة والتنزه فقط حيث أن الغرض من السفر زيارة الأماكن السياحية في كوريا لايشترط أن يتم استخرج له تأشيرة ويمكن لهذا الشخص الذي يسافر إلى كوريا بغرض الاستمتاع فقط أن يستمر في المكوث فيها لمدة 30 يوم فقط.
  • ‏يمكن أيضا أن يتم التوجه‏ إلي كوريا بغرض الانتقال من دولة لأخرى لأن الزائر مرة بها فقط لانه سوف ينتقل إلى دولة أخرى وفي هذه الحالة يتم الاعتماد على جواز السفر الخاص بالشخص والذي يكون فيه تأشيرات السفر الخاصة به.

السياحة في كوريا الجنوبية

‏دولة كوريا الجنوبية مشهورة جدا في الكثير من المعالم السياحية الرائعة التي تكذب إليها الملايين من المسيح من مختلف أنحاء العالم وفي هذه الحالة لا يحتاج السائح إلى استخراج ‏تأشيرة ومن أشهر المعالم في كوريا الجنوبية.

قصر جيونغ بوك

  • ‏هذا القصر واحد من المعالم الأثرية والسياحية في ‏دولة كوريا الجنوبية ‏يعتبر واحد من المعالم المعمارية الرائعة يمتلك درجة عالية من الجمال والبهجة وهو كان مقر العديد من الملوك في الزمن الماضي وفي كل عام يتم الاحتفال بتغيير طقم الحراسة الخاصة بهذا القصر.

جزيرة ناميسوم

  • ‏هي واحدة من الجزر الساحرة التي تتمتع بمعالم طبيعية جذابة جدا تجذب انتباه الملايين من الأشخاص وتجعلهم يفضلون الإقامة فيها لفترة زمنية طويلة حيث أن الوقت يمر فيها بسرعة كبيرة جدا نظرا لجمالها وسحرها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *