التخطي إلى المحتوى

من هو عبد الرحمن العبود ، كرة القدم هي الرياضة الأكثر طلباً وشعبية في دول العالم، وقد حقق العديد من اللاعبين العرب نجاحات كبيرة وكتبوا أسماءهم في تاريخ كرة القدم العالمية، ومنهم عبد الرحمن عبد، لاعب كرة القدم السعودي، من مواليد 1 يونيو.، 1995 م،يبلغ حاليًا من العمر حوالي سبعة وعشرين عامًا، وقد صعد نجمه منذ دخوله عالم كرة القدم، حيث انضم إلى شركة Etifac السعودية في عام 2014 م بعد ذلك بعامين أصبح من أشهر لاعبي كرة القدم في السعودية، ولعب لثلاثة أندية سعودية، العروبة والاتفاق، وهو الآن يلعب مع الاتحاد السعودي، ويلعب في مركز هجومي. .

عبد الرحمن العبود السيرة الذاتية

يعتبر اللاعب السعودي عبد الرحمن عبد من أشهر الأسماء في كرة القدم حيث يتجاوز اسمه حدود بلاده. لم يعد معروفاً في المملكة العربية السعودية فقط، لكنه معروف أيضاً في السعودية وخارجها، وسنعرض لكم أهم المعلومات الشخصية عنه أدناه:

  • اسمه الكامل هو (عبد الرحمن علي العبود).
  • ولد في اليوم الأول من شهر يونيو 1995 م.
  • سعودي الجنسية ويقيم في المملكة العربية السعودية.
  • لديه شقيقان شقيقان، خالد العبود وسعد العبود، ويقال إن كل منهما لاعب كرة قدم.
  • طول عبد الرحمن العبود 1.74 سم.
  • يلعب بفريق الاتحاد السعودي.
  • رقم القميص (24)، ويلعب بمركز الهجوم.

عبد الرحمن العبود المسيرة الكروية

بدأت مسيرة عبد الرحمن عبود الكروية عام 2014 م عندما انضم إلى فريق الاتحاد السعودي ولعب مع الفريق لمدة أربع سنوات متتالية حتى عام 2019 م، خاض خلالها أربع سنوات في 48 مباراة سجل خلالها 3 أهداف عام 2016 قبل إعارته. الخروج من نادي الاتحاد
بالنسبة للعروبة السعودية، هذه ستة أشهر حتى عام 2017 م.

لعب عبد الرحمن العبود 6 مباريات لنادي العروبة لم يسجل خلالها، وبحلول عام 2019 م انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي ولعب مع النادي في وسط الملعب، إلا أن الكرة لعب الفريق 26 مباراة سجل خلالها هدفًا. الهدف، وحتى ذلك الموسم كان عبد الرحمن لا يزال لاعب العبود مع الاتحاد وكان يلعب
وكان من بين انتصاراته في مسيرته في عام 2017 بطولة تبوك الدولية التي فاز بها نادي إتيفاك السعودي.

الاتحاد للطيران تستحوذ على عبد الرحمن عبد

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتفاقية مع لاعب نادي الاتفاق السابق عبد الرحمن العبود، برئاسة أنمار الهيلي، بعقد لمدة أربع سنوات بقيمة 20 مليون دولار. سعت إدارة فريق الاتحاد
واستحوذ اللاعب السعودي على اللاعب لبناء فريق مرغوب وقوي قادر على المنافسة في البطولات العربية والمحلية والآسيوية، فيما انتقل اللاعب السعودي عبد الرحمن العبود إلى فريق نادي الاتحاد السعودي بشكل دائم في عام 2019.

خالد العبود

خالد العبود، لاعب كرة قدم قد يكون سعودي الجنسية، هو شقيق لاعب كرة القدم السعودي عبد الرحمن العبود ولاعب كرة القدم سعد العبود، ويلعب في خط الهجوم بنادي الصفا. بدأ مسيرته الكروية مع نادي الصفا قبل إعارته لنادي الخليج في صيف 2012.

استمر في اللعب هناك لمدة عام قبل أن يعيره الاتفاق إلى منطقة الخليج لمدة عام آخر في صيف 2016، فتم إنهاء العقد في يناير 2017، لذلك جعله الاتفاق على سبيل الإعارة لنادي النجوم، وبعد ذلك الانتقال إلى نادي الحجر، من هناك إلى المزاحمية، ولعب معه مباراة تكميلية، ثم التحق بنادي الكوكب، ثم غادر منه، وعاد إلى النجوم، وانتقل إلى.
نادي الصفا.

عبد الرحمن العبود انستقرام

يتمتع لاعب الوسط المحترف عبد الرحمن عبد بالعديد من المتابعين ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن أيضًا على منصة التواصل الاجتماعي Instagram في العديد من البلدان العربية. يعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم السعوديين، وله سمعة واسعة ونجاح كبير.
مع أكثر من 3700 متابع على Instagram، للانتقال مباشرة إلى حسابه الرسمي، يمكنك اتباع الرابط لمشاركته، عبر الصور أو مقاطع الفيديو، كل حدث جديد ينشره حول مظهره الرياضي وأنشطته الكروية.