تردد قناة المقام الجزائرية 2024 الجديد

شيماء شعبان سبع

تردد قناة المقام الجزائرية علي النايل سات او العرب سات، تعتبر قناة المقام الجزائرية واحدة من اشهر القنوات  الجزائرية التي تبث اهم الاخبار العاجلة ،حيث تهتم القناة بتغطية كل ماهو حصري في الجزائر خاصة والوطن العربي عامة عن طريق البث المباشر وعلي مدار الساعة من خلال مجموعة مميزة من المذيعين والمراسلين.

  • القمر الصناعي : نايل سات ، التردد : 11392، معدل الترميز :  27500، معامل التصحيح: 7/8، الاستقطاب:  عمودي.

تردد قناة المقام الجزائرية 

تعد قناة المقام الجزائرية من أشهر القنوات الموجودة على القمر الصناعي نايل سات حاليا ، وتحظى بنسبة مشاهدة عالية كما انها حققت الكثير من الأرباح والجوائز بفضل محتواها الهادف الذي تقدمه ، واليكم تردد قناة المقام الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات: 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11392 (V) 27500 – 7/8 SD

نبذة عن قناة المقام الجزائرية 

  • تعد قناة المقام الجزائرية من أفضل القنوات الإخبارية الموجودة في الفترة الحالية على القمر الصناعي نايل سات ، حيث تستطيع أن تنقل الأخبار التي تحدث في نفس اللحظة سواء على المستوى المحلي أو المستوى العالمي.
  • إذا تأملنا اسم القناة وهي المقام الجزائرية نرى أنها تأسست في أرض الجزائر،  لتنقل الأخبار التي تحدث على الساحة الجزائرية مع محاولة الوصول إلى حلول لأي قضية تحدث على أرض الجزائر.

مميزات قناة المقام الجزائرية

هناك العديد من المميزات التي تتصف بها قناة المقام الجزائرية ، مما جعلها من أبرز وأشهر القنوات الإخبارية على القمر الصناعي نايل سات، ومن هذه المميزات ما يلي : 

  • تراعي قناة المقام الجزائرية عند نقلها للأحداث المصداقية المطلقة،  والشفافية التامة والحيادية الكاملة فلا تتحيز لطائفة دون طائفة أخرى،  ولا تخضع لأى آراء سياسية او حزبية ،  كما أنها تقوم على فكرة قبول الرأي والرأي الآخر.
  •  تبث قناة المقام الجزائرية مجموعة من البرامج الإخبارية التي تقوم على الطريقة الحوارية الرائعة،  حيث يناقش من خلال هذه البرامج جميع القضايا والمشكلات التي تحدث على الساحة الجزائرية بصفة خاصة وعلى الأراضي العربية بصفة عامة.
  •  يعمل في قناة المقام الجزائرية مجموعة من أمهر وأكفأ الإعلاميين والمراسلين القادرين على إظهار القناة بشكل لائق بين القنوات الفضائية.
  •  قناة المقام الجزائرية قناة مجانية تماما لا تحتاج إلى أي اشتراكات ،بل يمكن استقبال التردد الخاص بها على كافة الأجهزة من خلال القيام مجموعة من الخطوات البسيطة السهلة، التي يتم من خلالها إدخال التردد على الجهاز المستخدم واستقبال القناة .
  •  تبث قناة المقام الجزائرية محتواها بأفضل صورة وأجود إشارة يمكن أن تجدها على القنوات الفضائية.
  •  بسبب المميزات التي تتمتع بها قناة المقام الجزائرية استطاعت تحقيق نسبة مشاهدة عالية،  وأصبحت من أولى القنوات الإخبارية بين القنوات الفضائية الموجودة على القمر الصناعي نايل سات.
  • إن المتابع لبرامج قناة المقام الجزائرية يجدها تستضيف مجموعة من السياسيين المشهورين على الصعيد العربي كما أنها من خلال هذه البرامج تحترم حرية الرأي وتقبل الأفكار الأخرى.
  • تحرص إدارة قناة المقام الجزائرية على استخدام كافة الأساليب التكنولوجية الحديثة حتى تستطيع الوصول بالقناة إلى مكانة متميزة بين القنوات الفضائية.

شاهد ترددات قد تهمك :

  1. تردد قناة الجزيرة
  2. تردد قناة أبو ظبي دراما
  3. تردد قناة زي الوان
  4. تردد قناة أون دراما
  5. تردد قناة دراما بدوية
  6. تردد قناة العربية
  7. تردد قناة العربي
  8. تردد قنوات المسلسلات التركية
  9. تردد قنوات البرامج التعليمية
  10. تردد قنوات السعودية

برامج قناة المقام الجزائرية 

  • تقدم قناة المقام الجزائرية مجموعة من أجمل البرامج التي تستطيع إمداد المشاهد بكافة الأخبار المحلية والعالمية .
  • تستضيف قناة المقام الجزائرية كوكبة من ابرز السياسيين والمحللين الاقتصاديين الموجودين حاليا ، وذلك لمناقشة القضايا التي تحدث في الوقت الحالي .

ترددات شائعة

 

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تردد قناة المقام الجزائرية من خلال موقع رؤية  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.