تردد قناة صدى الشام السورية 2024 الجديد

شيماء شعبان سبع

تردد قناة صدى الشام السورية علي النايل سات او العرب سات ،تعتبر واحدة من القنوات السورية التي تهتم بعرض برامج متنوعة منها الاخبارية و الثقافية و الترفيهية، وتقدم ايضا اعمال درامية مميزة السورية والعربية كذلك .

  • القمر الصناعي : نايل سات ، التردد : 11595, معدل الترميز:  27500، معامل التصحيح: 5/6 الاستقطاب:  عمودي.

تردد قناة صدى الشام السورية  

تعد قناة صدى الشام السورية  من أشهر القنوات السورية الموجودة على القمر الصناعي نايل سات حاليا ، وتحظى بنسبة مشاهدة عالية كما انها حققت الكثير من الأرباح والجوائز بفضل محتواها الهادف الذي تقدمه ، واليكم تردد قناة صدى الشام السورية  على القمر الصناعي نايل سات: 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11595 (V) 27500 – 7/8 SD

نبذة عن قناة صدى الشام السورية 

  • تعد قناة صدى من أفضل القنوات السورية المتنوعة  الموجودة في الفترة الحالية على القمر الصناعي نايل سات ، حيث تستطيع أن تنقل الأخبار التي تحدث في نفس اللحظة سواء على المستوى المحلي أو المستوى العالمي، ليس هذا فقط بل إنها تقدم البرامج الترفيهية التي يبحث عنها المشاهد .
  • من الملاحظ أن قناة صدى الشام السورية تحتل مكانة مميزة بين القنوات الفضائية ، فهي تحرص على تقديم محتوى متميز ومتنوع بين الرياضي والثقافي والترفيهي والاخباري والاقتصادي .

مميزات قناة صدى الشام السورية

هناك العديد من المميزات التي تتصف بها قناة صدى الشام السورية ، مما جعلها من أبرز وأشهر القنوات المتنوعة على القمر الصناعي نايل سات، ومن هذه المميزات ما يلي : 

  • تراعي قناة صدى الشام السورية عند نقلها للأحداث المصداقية المطلقة،  والشفافية التامة والحيادية الكاملة فلا تتحيز لطائفة دون طائفة أخرى،  فهي تنقل الأحداث كما هي بعد التأكد الكامل من صحتها .
  •  تبث قناة صدى الشام السورية مجموعة من البرامج الإخبارية الجذابة  ، وتستخدم فيها الأسلوب الحواري الرائع الذي يدار باللغة العربية الفصحى ، حيث يناقش من خلال هذه البرامج جميع القضايا والمشكلات التي تحدث على الساحة السورية بصفة خاصة وعلى الأراضي العربية بصفة عامة.
  •  يعمل في قناة صدى الشام السورية مجموعة متميزة  من أمهر وأكفأ الإعلاميين والمراسلين القادرين على إظهار القناة بشكل لائق بين القنوات الفضائية.
  •  قناة صدى الشام السورية قناة مجانية تماما لا تحتاج إلى أي اشتراكات ،بل يمكن استقبال التردد الخاص بها على كافة الأجهزة من خلال القيام مجموعة من الخطوات البسيطة السهلة، التي يتم من خلالها إدخال التردد على الجهاز المستخدم واستقبال القناة .
  •  تبث قناة صدى الشام  محتواها بأفضل صورة وأجود إشارة يمكن أن تجدها على القنوات الفضائية.
  •  تمتلك قناة صدى الشام السورية عدة مواقع إلكترونية متميزة ، ويمكن من خلالها استقبال آراء المشاهدين عن أى شىء يخص القناة .
  • تحرص قناة صدى الشام السورية على احترام آراء الآخرين ، حيث تناقش كافة الأفكار بكل موضوعية وشفافية مطلقة .
  • تحرص إدارة قناة صدى الشام السورية على استخدام كافة الأساليب التكنولوجية الحديثة حتى تستطيع الوصول بالقناة إلى مكانة متميزة بين القنوات الفضائية.

شاهد ترددات قد تهمك :

  1. تردد قناة الجزيرة
  2. تردد قناة أبو ظبي دراما
  3. تردد قناة زي الوان
  4. تردد قناة أون دراما
  5. تردد قناة دراما بدوية
  6. تردد قناة العربية
  7. تردد قناة العربي
  8. تردد قنوات المسلسلات التركية
  9. تردد قنوات البرامج التعليمية
  10. تردد قنوات السعودية

برامج قناة صدى الشام السورية 

  • تقدم قناة صدى الشام السورية مجموعة من أجمل البرامج التي تستطيع تحقيق رغبات المشاهد من كافة النواحي الثقافية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها .
  • تعطي قناة صدى الشام السورية عناية فائقة للأحداث الرياضية التي تحدث داخل الأراضي السورية بصفة خاصة والساحة العربية بصفة عامة، حيث تقدم مجموعة متميزة من أروع البرامج الرياضية التي يفضلها كثير من المشاهدين .

ترددات شائعة

 

 

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تردد قناة صدى الشام من خلال موقع رؤية ra2ya.com  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.