صور تشطيبات واجهات منازل 2024 كتالوج واجهة منزل

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا الموضوع من خلال موقع  رؤية ra2ya.com صور تشطيبات واجهات منازل واجهه المنزل هي افضل دليل يعبر عن زوجه صاحب المنزل ولذلك يبحث الكثير من الناس عن المهندسين المتخصصين في ذلك المجال حتى يبرز واجهه المنزل بافضل ما يكون.

صور واجهات منازل جميلة 

صور تشطيبات واجهات منازل 2024 كتالوج واجهة منزل

الشكل السابق يجذب الانتباه بصورة كبيرة لما له من  إطلالة باهرة ، حيث يبدو المنزل  منقوش باحترافية بالغة ونجد  اللون البيج يخالط اللون الأصفر إلى جانب الأزهار والأشجار الخضراء أمام المنزل،  و مما يعطي له مظهرا رائعا ذلك السور المصنوع من الحديد وهو يحيط بالمنزل في روعة بالغة.

صور تشطيبات واجهات منازل

شكل آخر من أشكال التشطيبات الجميلة ويلائم المنازل الواسعة كالقصور مثلا ، فنجد الدهون باللون البيج والأبواب والشبابيك محاطة باللون الأبيض الرائع الذي يبرز روعتها .

شاهد صور اخرى : صور احدث تصاميم أسطح منازل 2021 تصميم روف سطح

صور واجهات منازل شيك

صور تشطيبات واجهات منازل

 

هذا التشطيب في غاية الروعة وذلك بسبب الصفاء والنقاء المتمثل في اللون الاوف وايت الهادئ مع وجود بعض الزروع الخضراء على جانب الباب الرئيسي للمنزل ، ونجد الشبابيك من الالوميتال.

صور تشطيبات واجهات منازل

هذا النوع من التشطيبات جميل للغاية وشيك في نفس الوقت وذلك بسبب اللون الرصاصي المستخدم في تشطيب واجهه المنزل ككل الى جانب اللون الأبيض الذي يحيط في شبابيك وابواب المنزل ما نلاحظ عمودين عند واجهة المنزل تم دهانهما باللون الأبيض.

صور وجهات منازل مميزة

صور تشطيبات واجهات منازل

قمه الروعه في هذا التصميم وهذه الالوان التي تناسب الفلل او القصور فنجد اللون الاوف وايت يسيطر على واجهة المنزل إلى جانب شرفات مصنوعة من الحديد المطلي باللون الأسود، كما ان هناك بعض الزروع  الخضراء تحيط بالمنزل في شكل حديقة جميلة ، ونلاحظ أن شرفات المنزل مصنوعة من الالوميتال الأنيق الذي يظهر جمال الواجهة .

صور تشطيبات واجهات منازل

الصورة السابقة تمثل جزء صغير من واجهة منزل حيث تناسب المنازل الراقية الواسعة ، فنلاحظ اللون البرتقالي الفاتح الذي يغلب على على هذه الواجهة كما أننا نرى اللون الأبيض يخالط البرتقالي في لوحة فنية رائعة ، ونلاحظ وجود أعمدة من الجرانيت في واجهة المنزل ملونة باللون الابيض مما أظهرها بروعة بالغة .

شاهد صور اخرى : صور تصميمات الحدائق الصغيرة 2021 اجمل ديكورات حدائق صغيرة

صور واجهات رقية

صور تشطيبات واجهات منازل 2024 كتالوج واجهة منزل

نرى هذه التشطيبات في المدن التي تبني للشباب لمساعدتهم في إيجاد مسكن ، كما يمكن أن نراها في القرى السياحية التي تستضيف العديد من السياح ، ويمكن أن تستخدم في تشطيب منزل كبير او عمارة سكنية ، فمن جهة الألوان نجد اللون البيج المختلط باللون الاوف وايت كما أن السلالم مصنوعة من الرخام .

صور تشطيبات واجهات منازل

أما هذا التشطيب فهو يناسب الشركات الصغرى والكبرى ، فالمبني يتكون من دور واحد وهناك نوافذ كبيرة من الالوميتال إلى جانب بوابة في جانب المبني وكان ما خلفها مخزن أو جراج لتخزين الأغراض المختلفة ، ونرى أن المبنى دهن باللون الاوف وايت أما البوابة فيحيط بها اللون البيج .

صور تشطيبات واجهات منازل

هذا التشطيب يناسب القصور والفلل وكذلك المنازل التي تحتوي على حديقة حيث الفخامة والرقي في الوان المبنى التي تشتمل على اللون الاوف وايت واللون البيك واللون الأبيض ، وتظهر هذه الألوان ايضا في السور المحيط بالمبنى كما أن هناك مجموعة من الزروع الخضراء التي تحيط بالمنزل في شكل حديقة صغيرة .

شاهد صور اخرى : صور أبواب ومداخل منازل 2021 تصميمات أبواب منازل خارجية

عزيزي القارئ نستبشر ان نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور وتشكيلات واجهات منازل من خلال موقع رؤية ra2ya.com  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اسرع وقت.