صور تورتات عيد ميلاد 2024 احلى تورتة عيد ميلاد بالصور

شيماء شعبان سبع

صور تورتة عيد ميلاد 2021 من خلال موقع رؤية ra2ya.com هناك الكثير من المناسبات التي يبحث فيها الإنسان عن أشكال خاصة بتورط معينة لتتناسب مع المناسبة الخاصة به ، هناك العديد من الأشكال الخاصة بالتورنت منها المناسب لحفلات الزواج ومنها المناسب لاعياد الميلاد سواء الكبار أو الأطفال لذلك سوف نقدم مجموعه من صور التورت في هذا المقال.

صور تورتة عيد ميلاد 2022

صور تورتة عيد ميلاد 2021

في هذه الصورة الرائعة نرى تورتة عيد ميلاد مناسبة لحفلات الخطوبة والزواج أو ممكن اهداءها لصديقك أو حبيب هي عبارة عن تورتة مكونة من عدة شرائح من الكيك مغلفة من الخارج بالكريمة من اللون الابيض، تم استخدام الكريمة  متماسكة في تصميم أشكال عديدة من الورود والاستعانة ببعض الورود الخاصة بشكل الكوشه وأيضا تم إضافة بعض من صوص الشيكولاته البنفسجي.

صور تورتة عيد ميلاد 2021

هذا شكل اخر تورته مميزة جدا، هي عبارة عن تورتة مرتفعة تم استخدام الكريمة من اللون الكشمير فى تغليف التورته ثم بعد ذلك يتم استخدام طبقة غير كاملة من الكريمة البيضاء لتغليف الجزء السفلي من التورته تخرج لنا بالشكل الرقيق هذا.

شاهد صور اخرى : صور تورتة عيد ميلاد 2021 تورتات اعياد ميلاد بالاسماء

صور اشكال تورت للزواج

صور تورتة عيد ميلاد 2021

هذه تورتة مميزة جدا مناسبه لحفلات الزواج مكونه من أربع طبقات كما نرى تم استخدام عجينة السكر لتغليف كل طبقة واستخدام بعض الأزهار الخاصة بالكوشه لتزيين التورته كما نرى تصميم التورتة رقيق جدا و مناسب لحفلات الخطوبة والزواج بشكل كبير.

صور تورتة عيد ميلاد 2021

هذا تصميم آخر تم استخدام الصواني المستطيل لصناعة الكيك الخاص بهذه التورتة، فهذه تورته مكونه من اربع ادوار مميزة تم تغليفها بالكريمه و تزينها ببعض النقوش البسيطة وضعت وردة فخمه في أعلى التورتة لتظهر لنا بالشكل المميز الموجود أمامنا.

صور تورتة عيد ميلاد 2021

هذا شكل تصميم آخر لتورته مميزة جدا مكونه من ثلاثه ادوار تم تزيينها بمجموعة من الورود من عجينة السكر فهي تورته رقيقه جدا وبسيطة ومناسبة لحفلات الزواج والخطوبة.

شاهد صور اخرى : دعاء في عيد ميلادي مكتوب

صور اشكال تورت للاطفال

صور تورتة عيد ميلاد 2021

من المعروف أن صناعة التورنت الخاصه بحفلات الأطفال يتم فيها الاستعانة بشخصيات كرتونية مشهورة لكي يدخل البهجة على قلوب الأطفال فهذه تورته مكونه من ثلاثه أدوار تم فيها الاستعانة بشخصية ميكي ماوس وميني ماوس وبطوط كما نرى التورته انيقه جدا تم تغليفها بعجينة السكر.

صور تورتة عيد ميلاد 2021

هذه أيضا تورتة مميزة جدا للاطفال مكونه من ثلاثة أدوار بسيطة جدا مختلفة بعجينة السكر وتم الاعتماد في تصميمها على بعض الشخصيات الكرتونيه تجمع بين ألوان مبهجه جدا و مناسبه لحفلات اعياد الميلاد للاطفال الذكور.

صور تورتة عيد ميلاد 2021

هذا شكل آخر لتورته عيد ميلاد مناسبه لحفلات اعياد البنات الصغار مكونه من ثلاثه أدوار تم استخدام عجينة السكر لصناعة الفيونكه الكبير الموجودة في المنتصف تصميم التورتة رقيق جدا وبسيط.

شاهد صور اخرى : بوستات راس السنة الميلادية الجديدة

صور اشكال تورت شيك جدا

صور تورتة عيد ميلاد 2021

هذه تورته مفضلة جدا من عشاق الشيكولاتة فهي عبارة عن تورتة مكونه من مجموعه من الشرائح المغلفة بجناش الخاص بالشيكولاته وتم اضافة صوص الشيكولاته الغامقه من الاعلى وبعض أنواع البسكويت على التورته والورود لتعطي هذا الشكل المميز.

صور تورتة عيد ميلاد 2021

هذا شكل اخر تصميم تورتة رقيقة جدا تم فيها استخدام شكل قلب تصميم الكيك الخاص بالتورتة تم تقسيم التورتة إلى شرائح وتزينها بهذا الشكل دون استخدام التغليف الكامل وعمل بعض الورود وإضافة بعض أشكال الشوكولاته لتخرج بهذا الشكل المميز.

شاهد صور اخرى : صور سنة جديده سعيدة صور مكتوب عليها happy new year

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “صور تورتة عيد ميلاد 2021  ”  وذلك من خلال موقع رؤية ra2ya.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.