صور خلفيات ديزني للبنات 2024 كيوت للموبايل للايفون

شيماء شعبان سبع

صور خلفيات ديزني للبنات 2021 من خلال موقع رؤية ra2ya.com شركه ديزني هي واحدة من أكبر الشركات الخاصه بافلام الكرتون، الكرتون المشهور الذي يلفت انتباه الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم نظرا لأن البنات من محبات هذه الشخصيات الكرتونية ويبحثون دائما عن صور ابطال الافلام المفضلة لديهم، ولذلك سوف نقدم مجموعة من صور شخصيات ديزني في هذا المقال.

صور خلفيات ديزني للبنات 2022

صور خلفيات ديزني مبهرة

فيلم سندريلا هو واحد من الأفلام الذي استطاع أن يفضلوا العديد من البنات الكبار والصغار نظرا لقصته الرومانسية الرائعة، التي تحكي عن فتاه تعرض للظلم من زوجة ابيها واخوتها الغير اشقاء ولكنها تقابل واحده من الساحرات التي تعطيها الفستان تذهب الى حفلة الامير يعجب بها و يبحث عنها ليتزوجها الفيلم مشوق جدا والخلفية رائعة ومبهجة جدا.

صور خلفيات ديزني مبهرة

هذه خلفية أخرى تجمع بين سنووايت والاقزام السبعه هذا فيلم مميز أيضا يحكي عن فتاة جميلة جدا تتعرض للاضطهاد من زوجة أبيها ويتم محاولة قتلها ولكنها تهرب إلى بيت الاقزام السبعة الذين يحتويها و يتعلقون بها بشدة ويساعدونها ويحميها من زوجة أبيها ولكن تتعرض للخيانة والقتل وينقذها الامير.

شاهد صور اخرى : صور مجموعة خلفيات للتصميم 2021 خلفيات فوتوشوب جاهزة للتصميم

صور خلفيات ديزنى رائعة

صور خلفيات ديزني مبهرة

هذه خلفية رائعة جدا لفتاة صغيرة تحلق في السماء واحدة من الجينات الخاصة بالامنيات تسمى تنه ورنه مهمتها تصليح الأشياء التالفة وهناك العديد من الأجزاء من هذا الفيلم الرائع فهو كرتون مفضل جدا من عدد كبير من الأطفال هذه الفتاة تساعد القرية الخاصة بها في الاحتفالات وأيضا تظل تبحث عن موهبتها حتى تكتشف في النهاية أن موهبتها في النهاية تصليح الأشياء.

صور خلفيات ديزني مبهرة

الاميرة ياسمين هي بطلة فيلم علاء الدين هذا الولد الحرامى الذي كان يسرق من أجل أن يعيش ولكن في يوم من الأيام وجد المصباح السحري وخرج منه الجن صديقه ليحقق له الأمنيات ويجعله امير ليذهب للزواج من محبوبته هي الاميرة ياسمين التي كانت تعيش في القصر الكبير ولكن يمر الفيلم بأحداث كثيرة مشوقة مثل وجود الشرير جعفر الذي يحاول الزواج من ياسمين والسيطرة على زمام الحكم.

شاهد صور اخرى : صور خلفيات موبايل للبنات 2021 جديدة

صور خلفيات ديزني مبهرة

صور خلفيات ديزني مبهرة

يعتبر هذا الفيلم واحد من الأفلام التي أثارت اهتمام الأطفال والكبار والذكور وفيلم راقي جدا يتمتع بها الكثير من المشاعر والحنين هو فيلم الصغير بو و شركة المرعبين المحدودة، شركة تحصل على الطاقة الخاصة بها من خلال بكاء الأطفال وتستمر الاحداث بشكل مضحك جدا ويكتشف اكبر الأشخاص المخوفتيه فيها أنه يمكن الحصول على الطاقة من خلال الضحك بدلا من البكاء.

صور خلفيات ديزني مبهرة

الاميرة السمراء والضفدع هذا الفيلم واحد من الافلام المميزه قدم مضحكه جدا حيث يتحول امير كسول إلى ضفدع في بسبب طمعه ويذهب إلى هذه الأميرة لتقبله وتتحول هي أيضا وينتهي الأمر بتغيير كبير في شخصية الأمير ويعودان إلى حقيقتهم البشرية بعد أن يتزوجها.

صور خلفيات ديزني مبهرة

الملك الأسد هو واحد من الأفلام الممتعة جدا التى أثارت انتباه الملايين فهو قصة البطل سيمبا الأسد الذي يعود إلى غابته بعدم قتل أبيه لينتقم ويسترد زمام الحكم وينقذ أهله من عمه الفاسد.

شاهد صور اخرى : صور خلفيات مساء الخير 2021 عبارات مكتوبة مساء الخير على صور

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ” صور خلفيات ديزني للبنات 2021 ”  وذلك من خلال موقع رؤية ra2ya.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.