صور ديكورات غرف طعام مودرن 2024 صور سفرات حديثة

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا الموضوع من خلال موقع رؤية ra2ya.com  عن صور ديكورات غرف طعام و سفرات  ، غرفة السفرة من الغرف التي تحتاج إلى عناية خاصة من حيث اختيار ديكوراتها و اثاثها ولذلك يبحث الكثير من الناس عن أفضل تصميم لغرف السفرة وسوف نعرض بعض الصور التي يمكن للأشخاص الاقتداء والاهتداء بها.

صور ديكورات غرف سفرة جميلة 

صور ديكورات غرف طعام و سفرات 

نجد في هذه الصورة غرفه طعام شيك وجميلة فنجد ترابيزة مستطيلة الشكل من اللون الأسود رقيقه للغايه يحيط بها ستة  كراسي رقيقة أيضا من اللون البني إلى جانب الستائر مكونة من طبقتين طبقة من اللون البني من القماش الستان وطبقة  أخرى من القماش الشيفون من اللون الأبيض، كما أننا اثاث الغرفة يتناسب تماما مع السفرة فهو جميعه من اللون البني.

صور ديكورات غرف طعام و سفرات 

غرفة أخرى من غرف السفرة اكثر رقة وشياكة فهي تنم عن ذوق رفيع ، فنجد الطاولة مستطيلة الشكل وعليها لوح زجاج جميل وهي من اللون البيج وكذلك الكراسي من نفس اللون ، غير أنها  منجدة إلى جانب سجادة تتناسب و تتماشى مع لون أثاث الغرفة وتظهر الغرفة أكثر جمالا بسبب نجفة جميلة كبيرة إلى حد ما معلقة في سقف الغرفة.

صور ديكورات غرف طعام و سفرات 

غرفة أخرى من غرف السفرة البسيطة التي تناسب الأماكن الضيقة وكذلك الأماكن الواسعة فالطاولة صغيرة نسبيا و مستطيلة الشكل ملونة باللون الأسود وحولها ستة كراسي منجدة من اللون الرصاصي المزركش بالأبيض،  إلى جانب سجادة من اللون النبيتي في الأسود تناسب ذوق الغرفة كما أن جميع أثاث الغرفة ملون باللون الأسود مما يعطي جاذبية بالغة .

شاهد ديكورات اخرى : تفسير رؤية غرفة النوم في الحلم

غرف سفرة رقيقة 

صور ديكورات غرف طعام و سفرات 

غرفة  أخرى من غرف السفرة أكثر رقة وشياكة يغلب عليها اللون الأسود،  الطاولة مستطيلة الشكل ويزينها فاز بها مجموعة من الورود الصفراء وحولها ستة كراسي من نفس اللون وكلها مصنوعة من الخشب،  وتتوسط الغرفة سجادة من اللون الاوف وايت الرائع الهادئ الذي يتناسب تماما مع لون السفرة.

صور ديكورات غرف طعام و سفرات 

اللون الرصاصي عنوان الشياكة والأناقة ويظهر ذلك في هذه الغرفة التي تتسم بالجاذبيه المطلقة،  فنجد الكراسي منجدة  من القماش السادة من اللون الرصاصي الجميل ، كذلك الترابيزة خشبية ويغطيها لوح الزجاج سميك مستطيلي الشكل أما الأرضيات فهي من اللون الاوف وايت الذي يناسب اللون الرصاصي.

شاهد ديكورات اخرى : صور ستار الانتريهات 2021 تصميمات ستائر غرف النوم شيك جدا

غرف سفرة فخمة 

صور ديكورات غرف طعام و سفرات 

و هذه الغرفة تناسب الفلل والقصور الفخمة حيث يظهر عليها الفخامة والعظمة،  فهي من اللون الذهبى الجميل والكراسي منجدة  مع وجود بعض النقوش والزخارف عليها ، كما أن هناك مراة كبيرة بجانب الحائط تظهر روعة وجمال الغرفة إلى جانب دولاب يوضع به أدوات السفرة.

صور ديكورات غرف طعام و سفرات 

هذه الغرفه رقيقة جدا وغير متكلفة فالطاولة مستطيلة الشكل من الزجاج وتستند على الأرض عن طريق قطعة خشبية اسطوانية الشكل،  اما الكراسي فهي خشبية ومن جده باللون الأسود السادة الى جانب سجادة من اللون البيج الذي يظهر روعة الغرفة وكذلك هناك خزانة موضوع بها أدوات السفرة.

صور ديكورات غرف طعام و سفرات 

في هذه الغرفة نجد اللون الأخضر يسيطر على الغرفة فال كراسي مصنوعة من الخشب ومغطاة بطبقة من القماش الساده من اللون الأخضر لذلك هناك كنب ملحقة باب غرفة  السفرة منجدة بالقماش الساده من نفس لون الكراسي ، أما  الطاولة فهي مربعة الشكل وعليها فازة جميلة  بها بعض الورود الحمراء والخضراء الى جانب مرآة متوسطة الحجم معلقة في الحائط تظهر جمال الغرفة.

شاهد ديكورات اخرى : صور بوابات حديدية خارجية 2021 ديكورات بوابة حديد

عزيزي القارئ نستبشر ان نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور ديكورات غرف طعام وسفرات من خلال موقع رؤية ra2ya.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.